الفيديو مأخوذة من :كنيسة الله القدير
تمم الرب يسوع في عصر النعمة عمل الفداء الذي حررنا من جميع خطايانا. وما دمنا نقبل الرب يسوع كمخلص لنا ونصلي ونعترف بخطايانا للرب، سنتحرر من خطايانا ونخلص بإيماننا. إذًا ماذا يعني "أن نخلص" هنا تحديدًا؟ هل يمكننا أن نُختطف وندخل ملكوت السموات بإيماننا بالرب والتمتع بنعمته ونوال الخلاص؟